• 1.كيفية تشغيل قرص الصحافة

    1. يجب أن يضيف ضغط الجهاز اللوحي زيت التشحيم إلى جميع أكواب الزيت ، وثقوب الزيت وأسطح الاحتكاك قبل الاستخدام ، وتشغيله فارغًا لجعل أسطح الاحتكاك ممتلئة بغشاء زيت لإطالة عمر خدمة الماكينة. 2 ، قبل وبعد كل نوبة عمل ، يجب اختبار ضاغط الهواء ، ثم فتح الجهاز اللوحي بعد أي مشكلة ، والتي يمكن أن تطيل عمر خدمة القالب. 3. اختيار نوع الورقة (القالب): تشكل جوانب نهاية التثقيب العلوية والسفلية لقالب الضغط اللوحي شكل سطح الجهاز اللوحي ، وتكون فتحة القالب الأوسط هي قطر الجهاز اللوحي. الاختيار السليم للنمط هو خطوة ناجحة في مجال الأقراص. على سبيل المثال ، تحتوي الأقراص القابلة للمضغ على متطلبات صلابة أعلى ويمكن مضغها بسهولة ، ومعظمها يستخدم ورقة مسطحة مشطوفة ؛ يمكن اختيار طلاء الفيلم كشكل مقعر ضحل. في حالة المواد الخام ، لا يوجد رابط أو مادة تشحيم في المادة الخام ، ويجب أن يكون الضغط كبيرًا عند الضغط على الجهاز اللوحي ، ويفضل أن يكون نوع الورقة ضحلًا. بالنسبة للأقراص التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكر ، يفضل أن يكون تصميم الورقة ضحلًا أو مسطحًا. يمكن استخدام القالب المتوسط سبائك الصلب أو سبائك الصلب. يموت نوع المقعر العميق في تلف بسهولة ويستخدم بأقل قدر ممكن. 4. عند استبدال القالب ، إذا لم ينخفض القالب الأوسط ، يمكنك استخدام العصا من نفس الحجم مثل القالب العلوي لضرب القالب الأوسط برفق. 5. أثناء عملية الأقراص ، يجب فحص جودة الكمبيوتر اللوحي (وزن الورق ، الصلابة ، تشطيب السطح ، إلخ) بشكل متكرر وضبطها في الوقت المناسب. 6. في حالة الضغط على المواد ذات المحتوى الكبير من المعادن والألياف النباتية وقطرها الكبير ولزمتها الرديئة ، يجب اعتماد أقراص منخفضة السرعة. سرعات عالية عموما لا تتجاوز 25 دورة في الدقيقة. على العكس من ذلك ، إذا تم الضغط على الجسيمات اللزجة ، والسوائل ، والصغيرة ، والسهلة التشكيل ، فيمكن اختيار سرعة أعلى. 7. طريقة الحفاظ على القالب: بعد التنظيف ، ضع طبقة من زيت التشحيم المستخدم في درجة الغذاء (زيت زيت ، يمكن أن يكون زيت الطعام) ، وضعها في صندوق واقي خاص أو صندوق تخزين القالب ، وضعها على الحامل ، وأشر إلى الحجم و بحجم. انقاذ على الرف. 8. عند تشغيل غرفة الطاولة أو عدم تشغيلها ، يتم إغلاقها بزجاج شبكي لمنع التلوث. 9. بعد استخدام كل يوم ، قم بإزالة البودرة المتبقية ومسح جميع أجزاء الجهاز. إذا كان وقت التعطيل طويلاً ، فيجب إزالة القالب ويفرك الجهاز في كل جانب. مسح سطح العمل ، وتطبيق زيت مقاوم للصدأ ، وتغطية الملابس واقية من الغبار ؛ يجب أن تمسح النظيفة وغمرها بالزيت لحفظها.

  • 2.كيفية تنظيف قرص الصحافة

    1. يمكنك استخدام فرشاة من الأسلاك النحاسية للتخلص من المواد الملتصقة على الثقب ، ثم استخدام قطعة قماش من الفانيلا لتلصق عجينة كاشطة صغيرة لتلميع السطح. لا تستخدم فرشاة سلك للرمي ، وإلا فإنه من السهل خدش سطح الورقة. 2. إذا كان الالتصاق صعبًا جدًا ، إذا لم يكن من السهل إزالته مباشرةً ، يمكن غمره بسهولة في الماء الساخن لبضع دقائق ، ويمكن إزالة الملصق بسهولة ، ويمكن إزالة الرطوبة في الوقت المناسب. 3 ، إذا لم يكن لدى المستخدم مخرطة ، Zui هو جيد لشراء آلة تلميع يموت خاص من السوق ، فإن السعر ليس باهظ الثمن. 4 ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب علينا أيضا تحليل الأسباب من المواد الدوائية ، سواء تم إضافة وكيل الافراج (زيوت التشحيم) أقل ، يمكنك إضافة كمية من زيوت التشحيم كبريتات المغنيسيوم الصلب (5-10 ٪).

  • 3.ما آلة التغليف اللازمة لمسحوق القهوة الصغير؟

    إذا كنت بحاجة إلى حقيبة في الكيس ، فيمكنك استخدام آلة تغليف قهوة الأذن المعلقة. إذا لم تكن بحاجة إلى الكيس الموجود في الكيس ، فيمكنك استخدام آلة التعبئة العادية.

  • 4.ما آلة التعبئة والتغليف للفواكه المجففة؟

    هناك العديد من أنواع عبوات الفواكه المجففة. بالنسبة للوزن الأكبر ، يمكن اختيار آلة تعبئة الحبيبات من نوع القرص الدوار ، ويتم تسعير النموذج الاقتصادي بشكل معتدل ؛ المنتجات الهشة يمكن اختيار مقياس الالكترونية وزنها التلقائي آلة التعبئة والتغليف ، والثمن مرتفع. يمكن اختيار النوع الأكبر من المواد من آلة التعبئة التلقائية للتغذية اليدوية. درجة الأتمتة منخفضة ، ونطاق التطبيق واسع.

الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

• 1.How to operate the tablet press

    1. The tablet press must add lubricating oil to all oil cups, oil holes and friction surfaces before use, and run empty to make the friction surfaces full of oil film to extend the service life of the machine.   2, before and after each shift, you must test the air compressor, and then open the electric tablet after no problem, which can extend the service life of the mold.   3. Selection of sheet type (mold): The upper and lower punching working end faces of the tablet press mold form the surface shape of the tablet, and the middle mold aperture is the diameter of the tablet. Proper selection of the pattern is a successful step in tableting. For example, chewable tablets have higher hardness requirements and can be easily chewed, and most of them use a beveled flat sheet; a film coating can be selected as a shallow concave shape. In the case of the raw material, there is no binder or lubricant in the raw material, and the pressure is required to be large when the tablet is pressed, and the sheet type is preferably shallow. For tablets with a large sugar content, the sheet design is preferably shallow or flat. The medium mold can use alloy steel or hard alloy. The deep concave type die is easily damaged and is used as little as possible.   4. When replacing the mold, if the middle mold does not go down, you can use the stick of the same size as the upper mold to gently knock the middle mold down.   5. During the tableting process, the tablet quality (sheet weight, hardness, surface finish, etc.) should be checked frequently and adjusted in time.   6. If the materials with large content of minerals and plant fibers, large diameter and poor viscosity are pressed, low-speed tableting should be adopted. High speeds generally do not exceed 25 rpm. Conversely, if the viscous, fluid, small, and easy-to-form particles are pressed, a higher speed can be selected.   7. Mold preservation method: After cleaning, apply a layer of food grade lubricating oil (oil oil, edible oil can be), put it into a special protective box or die storage box, put it on the rack, and indicate the size and size. Save on the shelf.   8. When the tableting chamber is operated or not, it is closed with plexiglass to prevent pollution.   9. After using each day, remove the remaining powder and wipe off all parts of the machine. If the deactivation time is long, the die must be removed and the machine rubbed each side. Wipe the work surface, apply anti-rust oil, cover the dust-proof clothes; the die should be wiped clean and immersed in oil to save.

  • 2.How to clean the tablet press

    1. You can use a copper wire brush to throw away the adhering material on the punch, and then use a flannel cloth to stick a little abrasive paste to polish the surface. Do not use a wire brush to throw, otherwise it is easy to scratch the surface of the sheet.   2. If the adherend is very hard, if it is not easy to remove directly, the punch can be easily immersed in hot water for a few minutes, and the adherent can be easily removed, and the moisture can be wiped off in time.   3, if the user does not have a lathe, Zui is good to buy a special die polishing machine from the market, the price is not expensive.   4, in addition, we must also analyze the reasons from the drug materials, whether the release agent (lubricant) is added less, you can add some amount of hard magnesium sulfate lubricant (5-10%).

  • 3.What packaging machine is needed for small coffee powder?

    If you need a bag in the bag, you can use the hanging ear coffee packaging machine. If you don't need the bag in the bag, you can use the ordinary packaging machine.

  • 4.What packaging machine for dried fruit?

    There are many types of dried fruit packaging;   For bulk weighing, the rotary disc type granule packing machine can be selected, and the economic model is moderately priced;   Fragile products can choose electronic scale automatic weighing packaging machine, the price is high;   The larger type of material can be selected from manual feeding automatic packaging machine. The degree of automation is low, and the scope of application is wide.

Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)